مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2020-06-11

PIK-AS Austria صخرة يمكن الاعتماد عليها

يزداد الطلب بشدة على التطبيقات المتخصصة عندما يتعلق الأمر ببناء الآليات العسكرية أو الهندسة الميكانيكية. وفي النمسا، التي تحتل موقع القلب من أوروبا، من السهل أن تجد الخبرة القائمة على الإبداع وتأمين المكونات الكهروميكانيكية الخاصة. وأوضحت كريستينا بولستر التي تولت رئاسة الشركة خلفا لوالدها في عام 2015، أن «اسم شركتنا PIK-AS يعني الورقة الرابحة في اللغة الألمانية، ونحن ننظر إلى الخلف لنتأمل أربعة عقود من التعاون مع كبريات الشركات المصنعة المعروفة المتخصصة في بناء المركبات العسكرية وغير العسكرية على مستوى العالم”.
 
 
يُقال في الأمثال إن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، ومن هذا المنطلق تأتي نشأة المهندسين الجدد داخل مشروع عائلي مستقل يركز بشدة على المشاريع التي تسعى لتعميق العلاقات والتي تتمتع بجودة عالية كشرط أساسي. وقالت بولستر “نحن إلى العالمية ونعمل في مجتمعات متعددة الثقافات. ورغم أن الشركة تتخذ من النمسا مقرا لها إلا موظفيها وفروعها المسؤولين عن المبيعات يقدمون الدعم اللازم لعملائهم في أسواق المبيعات الرئيسية بلغاتهم الأصلية”.
 
 
مصابيح LED الداخلية تجتاز اختبارات الفعالية
تركز شركة PIK-AS Austria على تطوير المنتجات المعتمدة المطابقة للمستويات القياسية العسكرية المختلفة. وتعتبر مصابيح LED الداخلية أحدث صيحة في عالم الإضاءة، حيث جرى تصميمها خصيصا بحيث تحقق التوافقية الكهرومغناطيسية EMC ودرجات الحرارة المختلفة والصدمات والاهتزازات. وقد نجحت تلك المصابيح في اجتياز اختبار الفعالية لدى الشركة المصنعة الأصلية. وقد تبدو مصابيح LED لدينا كمكـون واحــد فقط من بين مكـــونـات عديــدة ولكنها صخرة يمكن الاعتماد عليها بالفعل”.
 
 
مصابيـح ضروريــة لتحقيق النجاح العسكري
وبالإضافة إلى المصابيح، تمثل المفاتيح الخاصـــــة ومــرحـــلات الطاقة power relays وموصلاتها جزءا لا يتجزأ من صميم عمل الشركة. وأوضحت بولستر أن “البداية كانت مع المصباح Stanag 4047 والمصباح ذي المسمارين 2-pin Connectors اللذين كانا الجنديين المجهولين بالنسبة لإمداداتنا من المواد الإلكتروميكانيكية. فالجودة المستدامة تعني القوة، ومن الضروري ان نتأكد من اعتماد العميل على منتجاتنا”.
 
 
أهمية التواصل
تؤمن بولستر، كرئيسة لمجموعة PIK-AS، بعبارة فلسفية لا تحيد عنها، وهي “أن الإخلاص في تعاملاتنا وعلاقتنا الوثيقة والجديرة بالاحترام مع عملائنا يحولان عملاءنا إلى أصدقاء، ويحرص فريقنا دائما على التأكد من جدوى مبتكراتنا وأساليبنا المتعلقة بعملية التنفيذ”.
 
 
ومن الجدير بالذكر أن شركة PIK-AS تعتبر شريكا يمكن الاعتماد عليه في مجال توريد وتطوير المكونات الإلكتروميكانيكية اللازمة لبناء الآليات الخاصة. وتتعاون الشركة بشكل وثيق مع كبار شركات تصنيع الآليات المتخصصة في بناء المركبات العسكرية وغير العسكرية على مستوى العالم منذ أكثر من 40 عاما. وتتميز منتجات الشركة بالجودة العالية والخدمة المميزة وإقامة علاقات قوية مع عملائها. علاوة على ذلك، تنتج الشركة قائمة طويلة من المنتجات القياسية، وتحرص على تزويد عملائها بالمنتجات التي تلبي احتياجاتهم الفعلية.
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2020-07-05 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2016-07-13
2017-06-12
2014-11-17
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره