مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2019-09-26

هيئة الإدارة والقوى البشرية تحتفل بتخريج دورات تخصصية لمجندي الدفعة ال11

شهد اللواء الركن سالم بن غافان الجابري رئيس هيئة الادارة والقوى البشرية صباح اليوم حفل التخرج العملي للدورات التخصصية لمجندي الدفعة الحادية عشر في مدرسة الخدمة الوطنية لحرس الرئاسة بحضور عدد من ضباط القوات المسلحه.
 
وقال قائد مدرسة الخدمة الوطنية لحرس الرئاسة فى كلمة بهذه المناسبة ان الإنجازات التي تم تحقيقها في مدرسة الخدمة الوطنية لحرس الرئاسة لم تكن ممكنه إلا بتوفيق من الله عز وجل ورعاية قيادتنا الرشيدة والدعم المباشر من قيادة حرس الرئاسة والتي مكنتنا من تحقيق أهدافنا من خلال دعم التدريب والمدربين وتوفير ما يحتاجونه لتنفيذ التدريب.
 
وأضاف مدرسة الخدمة الوطنية لحرس الرئاسة مستمرة فى تطوير مناهج الدورات ونحسين القدرات الاحترافية لطاقمها التدريبي حتى يتمكنوا من تطوير تدريب مجندين الخدمة الوطنية بكل دقة وكفاءة وذلك من خلال عقد دورات تأهيل وانعاش للمدربين في الفترات ما بين دورات دفعات الخدمة الوطنية.
 
وقال "نشهد اليوم تخريج هذه الدورات التخصصية من الخدمة الوطنية والتي اكمل كل مجند فيها التدريب على المهارات التي تؤهلهم لدور فعال في وحداتهم" مشيرا الى ان المجندون قد أتموا التدريب الذي اشتمل على تمارين نظرية وعملية مكثفة وبما يتناسب مع خطة تدريب الدورة المعتمدة، حيث تم اعداد برامج الدورات من خلال نظام السات وذلك لتحقيق الأهداف التدريبية لوحدات حرس الرئاسة.
 
واوضح بانه تم خلال هذه الدفعة تنفيذ تمرين عمليين لكل دورة تخصصية بعد الانتهاء من التدريب على كل مهارة من المهارات العملية في الدورة فيما تم تنفيذ تمرين نهائي شامل لمدة يومين بحيث تم تطبيق بعض المهارات التي تم التدريب عليها لضمان تحقيق الأهداف التدريبية الموضوعة في مناهج الدورات وقد اثبت هؤلاء المجندون كفاءة عالية في تنفيذ هذه التدريبات وأداء مميز نال رضا واعجاب رئيس الهيئة الخدمة الوطنية والاحتياط.
 
وفي ختام الحفل، توجه راعي الحفل اللواء الركن سالم بن غافان الجابري رئيس هيئه الادارة والقوى البشريه بكلمته للخريجين هنا فيها الخريجين معربا عن الفخر بكل واحد منهم لما قدموه من جهد وعمل من أجل وطنهم وكانوا مثالاً واضحاً في حب وطنكم وقادتكم.
 
بعد ذلك قام اللواء الركن سالم بن غافان الجابري بتوزيع الجوائز على المتفوقين، وتسليم الشهادات للخريجين.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2019-10-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2017-03-02
2015-12-09
2016-11-01
2014-12-19
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره