مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2019-09-06

قيادة الإنفرادي تفوز بكأس التفوق 2019 فى ختام منافسات تدريب القوات المسلحة

شهد اللواء الركن عقاب شاهين رئيس هيئة العمليات بالقيادة العامة للقوات المسلحة ختام منافسات تدريب القوات المسلحة بين قيادات ووحدات القوات المسلحة والتي توجت بفوز قيادة التدريب الإنفرادي بكأس التفوق التدريبي لعام 2019 .
 
وتأتي المنافسات ضمن حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى الكفاءة لمنتسبي القوات المسلحة وصولا بهم الى مستوى الجاهزية العسكرية بالإضافة الى قياس مستوى التدريب وخلق روح التنافس الشريف بين كافة وحدات القوات المسلح.
 
وفي بداية الإحتفال الذى حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة القى العميد الركن سعيد سالمين من القيادة العامة للقوات المسلحة كلمة أكد فيها بأن المنافسات جاءت لخلق الروح التنافسية بين الفرق المشاركة والتي تمثل جميع وحدات القوات المسلحة والسعي لتأكيد وإظهار مخرجات التدريب الفردي في المشاة والأسلحة والمهمات الكيميائية وهي مواضيع أساسية حيث ان للمشاة تأثير مباشر على الروح المعنوية للفرد والوحدة وتـاثر أيضا على الانضباط واللياقة البدنية والعمل لروح الفريق.
 
واضاف أن قواتنا المسلحة اليوم تمضي قدما بالتطوير والتحديث في كافة المجالات ويتزامن ذلك مع مشاركاتها الخارجية لدعم الدول الصديقة والشقيقة حيث أثبت جنودنا يوما بعد اليوم أن المقاتل الإماراتي لديه الكفاءة والقدرة على تحقيق أصعب المهام و في مختلف الظروف ولن يكون ذلك إلا بوجود منظومة تدريب فعالة وقادة أكفاء وجنود محبين لوطنهم وقيادتهم وحريصون على رفع علم الإمارات عاليا وشامخا.
 
وتوجه العميد الركن سعيد سالمين من القيادة العامة للقوات المسلحة بجزيل الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على عنايتهم الكريمة وجهودهم العظيمة في دعم قواتنا المسلحة ومتابعة تطويرها والارتقاء بها وحرصهم على تأهيل الكوادر البشرية وإعدادها وتدريبها وفق أحدث الوسائل من خلال التدريبات والتمارين العسكرية.
 
وفي نهاية الإحتفال قام اللواء الركن عقاب شاهين رئيس هيئة العمليات بالقيادة العامة للقوات المسلحة بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2019-11-11 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2017-03-02
2015-12-09
2014-12-19
2016-11-01
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره