مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2019-10-12

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع، بهدف تزويد موظفي الوزارة ببطاقة "إسعاد"، والتي تتضمن عروضا وخصومات ومزايا يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين في كل من القطاع الصحي، والتعليمي والسياحة والسفر، والتموين، والرياضة، والمصارف، والنقل والمواصلات، والمطاعم ومستلزمات البناء، وعروض أخرى متفرّقة.
 
وقع المذكرة من جانب شرطة دبي، العميد خبير خليل عبيد البشري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، فيما وقعها من جانب الوزارة، العميد ركن طيار عبدالله حميد الفلاسي، رئيس شعبة الارتباط للسياسات والشؤون الاستراتيجية، بحضور السيدة منى العامري، رئيس لجنة بطاقة "إسعاد"، ونائبها المقدم مسعود الحمادي، وعدد من الموظفين من كلا الجانبين.
 
وقال العميد البشري إن بطاقة إسعاد تأتي ثمرة لتوجيهات ومتابعة سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بتحقيق السعادة للموظفين، وترسيخ مفهوم السعادة لديهم، إيمانا بأن سعادة الموظف ستنعكس على أدائه الوظيفي وإنتاجيته، وبالتالي على سعادة الجمهور الخارجي أيضا، مؤكدا أن شرطة دبي حريصة دائما على تعزيز تعاونها مع كافة الجهات والمؤسسات الاتحادية والمحلية في الدولة بما يحقق الصالح العام للجميع.
 
بدوره، توجه العميد الفلاسي بالشكر إلى شرطة دبي ولجنة إسعاد على جهودهم المستمرة لإسعاد الموظفين على مستوى الدولة، مؤكدا أن هذا التعاون من شأنه أن يترك أثرا إيجابيا بالغا على الموظفين، نظرا لشمولية العروض وتضمنها مختلف القطاعات الحياتية، إلى جانب سهولة الوصول لتلك العروض عن طريق الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي لإسعاد.
 
وقالت منى العامري، إن البطاقة شكّلت نقلة نوعية وأساسية في سعي شرطة دبي لإسعاد موظفيها، لاسيما وأن البطاقة تشمل الموظف وأقاربه من الدرجة الأولى ممثلين بالزوج والزوجة والأب والأم والأبناء، وأنهم مستمرون في استقطاب أفضل العروض من مختلف الجهات خاصة تلك التي يحرص الموظفون على التعامل معها، والحصول على خصومات جيدة تحقق لهم السعادة والرضا.
 
وتتيح مذكرة التفاهم انضمام وزارة الدفاع إلى برنامج "إسعاد" في شرطة دبي، حيث سيتم تزويدهم ببطاقة إسعاد وإشعارات بالشركات والمؤسسات التجارية المنضمة والمانحة للخصومات والمزايا ونسبها.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2019-11-11 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-11-02
2017-03-02
2015-12-09
2014-12-19
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره