مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2022-11-18

رئيس مجلس إدارة شركة كالدوس يشيد بدور وزارة الدفاع في دعم قطاع الصناعات الدفاعية المحلية

أشاد معالي فارس المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة كالدوس بدور وزارة الدفاع في دعم قطاع الصناعات الدفاعية المحلية من خلال السياسات والاستراتيجيات التي تحدد وتضع أطر المستقبل لقطاع الصناعات الدفاعية الإماراتية وخلق بيئة تنافسية في هذا القطاع الحيوي والمهم.
 
وقال لدى استقباله وفدا وفداً من وزارة الدفاع برئاسة اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد غافان الجابري الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في مقر الشركة بأبوظبي.. “إن قيادة دولة الامارات هي الداعم الرئيس للاستثمار بالعنصر البشري المواطن حيث مكّنت قطاع الصناعات العسكرية الوطنية من تطوير معدات وآليات وتقنيات جديدة ليس فقط على مستوى السوق المحلي ولكنها أيضا تسعى للانتشار في الأسواق العالمية” مثمنا الدور الحيوي الذي تقوم به وزارة الدفاع من توفير الدعم المستمر للمنتج الوطني ضمن منظومة الاستحواذ القائمة حالياً.
 
وإطلع وفد الوزارة على منتجات الشركة من المعدات الدفاعية ذات المستوى العالي في التصميم والتصنيع واستمع لشرح مفصل عن استراتيجية عمل الشركة وخطوط ومراحل إنتاج المعدات والتي تعد نقلة نوعية في مجال التصنيع الدفاعي وتعزز من مكانتها وتعكس مستويات التطور المستمر الذي يشهده قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية.
 
كما قام الوفد خلال هذه الزيارة بجولة تفقدية للاطلاع على آخر مستجدات التصنيع بالشركة من آليات مدرعة مثل "الوحش" وآليات أخرى قيد الإنتاج بالإضافة إلى طائرات (B-250)، كما استمع الوفد لإيجاز مفصل من فريق البحث والتطوير لدى الشركة وما وصلوا إليه من حلول مبتكرة وجديدة تغطي احتياجات السوق المستقبلية وتتوافق مع أهداف وزارة الدفاع حسب الاجندة الوطنية لقطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية لتغطي الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.
 
وبدوره أعرب الوكيل للإسناد والصناعات الدفاعية عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة كالدوس وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالشركة لجهودهم المستمرة وتواصلهم الدائم مع الجهات ذات العلاقة بوزارة الدفاع لتطوير منظومة العمل والوقوف على التحديات لإيجاد حلول مبتكرة لتطوير المنتج الوطني بشكل مستمر لبناء قطاع صناعي دفاعي يستطيع المنافسة على المستوى العالمي ويدعم الاقتصاد الوطني ويوفر متطلبات القوات المسلحة من المعدات والأسلحة والأنظمة ذات الكفاءة العالية والتي تتماشى مع أعلى المعايير العالمية.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2022-11-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-11-02
2013-07-01
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره