مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2013-06-29

تخريج الدفعة السابعة عشر من الطلبة العسكريين الفنيين والجامعيين وطلبة الدراسات العليا الدارسين في المملكة المتحدة

إحتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة - الملحقية العسكرية في المملكة المتحدة - بتخريج الدفعة السابعة عشر من الطلبة العسكريين الفنيين والطلبة الجامعيين وطلبة الدراسات العليا الدارسين في المملكة المتحدة.
 
شهد الحفل سعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة والعميد الركن طيار إسماعيل أمين العوضي الملحق العسكري في سفارة الدولة في المملكة المتحدة والعميد الركن عبدالرحمن سبت المري مدير الإمداد بالقيادة العامة للقوات المسلحة.
 
كما حضر حفل التخريج سعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع عمليات المدارس في مجلس أبوظبي للتعليم وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة وعدد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية العربية والبريطانية وممثلي المؤسسات التعليمية والاجتماعية البريطانية المختلفة وذوي الخريجين والأسر البريطانية المستضيفة للطلاب خلال فترة دراستهم.
من جانبه أعرب سعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة عن سعادته بتخرج هؤلاء الطلاب الذين يمثلون نخبة من الخريجين من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم العالي والذين سوف يكونون إضافة لإخوانهم ممن سبقوهم للعمل في خدمة الوطن في شتى المجالات.
وألقى العميد الركن طيار إسماعيل أمين العوضي الملحق العسكري كلمة بهذه المناسبه عبر فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخوانه اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على منح الفرصة لشباب وفتيات الوطن على دراسة التخصصات التقنية والمهنية في المملكة المتحدة بما يشكل رافدا قويا للقوات المسلحة بشكل خاص والدولة بشكل عام.
 
وقدم الشكر للمؤسسات التعليمية والأكاديمية لدورها الفعال في دعم الطلاب الإماراتيين الدارسين فيها وتزويدهم بأحدث العلوم الأكاديمية.. كما تقدم بالشكر والعرفان للأسر البريطانية المستضيفة لطلابنا خلال سنوات دراستهم.. كما تقدم بالشكر الجزيل إلى جميع العاملين في سفارة الدولة لجهودهم المخلصة في متابعة وتسهيل أمور الطلبة منذ وصولهم إلى المملكة المتحدة وحتى مغادرتهم حاملين المؤهلات العلمية.
 
وفي النهاية هنأ أبناءه الخريجين وتمنى لهم مستقبلا باهرا في خدمة وطنهم وحثهم على الاستمرار والتزود بالعلم والمعرفة .. مؤكدا على عدم أنتهاء فترة الحصاد العلمي بإنتهاء هذه الفترة بل هي نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة.
وقام سعادة السفير في نهاية الحفل بتكريم الطلبة المتميزين ومصافحة جميع الخريجين .. وكرم سعادته أيضا الأسر البريطانية التى إستضافت الطلاب خلال فترة دراستهم.
وتقدم الخريجين جميعا بأسمى آيات الشكر والتقدير لراعي نهضتـنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2021-04-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2016-07-13
2014-06-09
2013-01-01
2014-11-02
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره