مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2018-08-27

البواردي : المرأة الإماراتية شريك في العطاء ونموذج للنجاح والتميز

أكد معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هو تكريم للمرأة الإماراتية وتقدير لإنجازاتها وعطائها في مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة.
 
وقال معاليه في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام : " يحتفل الوطن اليوم بنبراس النور فيه .. بصانعات الحياة .. شريكات العمل والبناء .. نحتفل اليوم بالمرأة الإماراتية ..
 
شريكة العطاء والإنجاز .. اليوم أثبتت ابنة الإمارات أنها جديرة بثقة القيادة الرشيدة وهي على يقين دائم بأن هناك من يتابع إنجازاتها ويفتخر بها ويأخذ بيدها لتطوير قدراتها " .
 
وأضاف : " إن يوم المرأة الإماراتية هو يوم للاحتفال ورد الجميل ويأتي احتفال هذا العام تحت شعار "المرأة على نهج زايد" لتثبت ابنة الإمارات إنها ماضية على نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " تسترشد في طريقها على تلك الأسس التي زرعها " رحمه الله " ونجني ثمارها اليوم عطاء وولاء ووفاء وتضحية ونكران ذات وتفان في حب الوطن وهو ما لمسناه عن قرب وبصدق في نموذج مشرف للمرأة الإماراتية هي أم الشهيد وزوجته وبناته .. تلك نماذج أثبتت للعالم أجمع بأن حب الأوطان يفوق كل شيء، الذين أحسنوا في بذل أغلى ما لديهن دفاعاً عن الوطن في سبيل الحق والواجب، في سبيل صون حمى الدولة وأمنه وأمانه واستقراره " .
 
وقال معاليه : " إن عطاء المرأة الإماراتية سمة أصيلة من سماتها وشيمها فلن ننسى عطاء وتضحيات أمهات الشهداء ومواقفهن النبيلة في الصمود، إنهن رموز للفخر والفداء والتضحية في سبيل الغاية الأسمى والأنبل ومن أجل الوطن " .
 
وأضاف : " نحن كذلك في وزارة الدفاع نفتخر بفريق عملنا من بنات الإمارات سواء من المدنيات أو العسكريات اللواتي أثبتن تميزهن بقدراتهن على إنجاز المهام والمسؤوليات الموكلة إليهن لإبراز دور الوزارة بكل كفاءة واقتدار، نحن نحتفل بيوم المرأة كل يوم لعطائها الذي لا ينقطع ومساهماتها في العطاء الشامل للدولة " .
 
ووجه معالي محمد بن أحمد البواردي في ختام كلمته الشكر والعرفان إلى ابنة الإمارات على عطائها وتفانيها دورها الفاعل في بناء الأسرة كأم وزوجة وأخت وابنة وفي كل مجالات العمل الوطني فتحية تقدير لابنة الإمارات التي بها نفتخر وبها الوطن يزدهر " .


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2018-09-06 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2012-05-01
2016-11-03
2015-12-01
2015-11-01
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1486

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره