مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2017-11-13

اتفاقــية تعاون بين شركتي جال وإيه إيه آر بمعرض دبي للطيران

وقعــت شركة جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس" جال " التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية " إديــك " - اليوم اتفاقية تعاون مع شركة " إيـــه .إيـــه. آر" العالمية لتعزيز خدمات الدعم المقدمة لصالح القوات المسلحة لدولة الإمارات.
 
وقع الاتفاقية سعادة عمـــار العـــزيبي الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس" و راهون شاه نائب رئيس شركة "إيـــه إيـــه آر" وذلك على هامش معرض دبي للطيران 2017 .
 
وستقدم شركة "إيه أيه آر" ضمـن هذه الاتفاقية خبرتها العمليـة في مجال الدعم اللوجستي القائم على الأداء "PBL" للحد من المخاطر بشكل عام وتعزيز القدرة على زيادة وتيرة عمليات الطائرات ودعم القوات المسلحة الإماراتية.
 
و في الوقت الذي تسعى فيه شركة "جــال" لتعزيز دورها في قيادة الطيران المشترك من خلال تضمين برنامج الدعــم اللوجستي القائم على الأداء "PBL "تعتبر الاتفاقيات التي توقعها الشركة مع شركات أمثال "إيـــه إيـــه آر" مهمة للغــاية وتشكل إضافة كبيرة في مجال الخبرات والعمليات التي يمكن نقلها لدولة الإمارات.
 
وفي هذا السياق أعرب عمـــار العـــزيبي عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة "إيه إيه آر" كشريك أثبت مرونتــه ويمتلك تاريخا من النجاح.
 
وأضــاف : " نؤمن في جال بضرورة الاستفادة من تجربة الرواد العالميين في جميع المجالات بهدف بناء القدرات الهامة في مجالات التوزيع والإصلاح والدعم الذي نقدمه للمشغلين العسكريين ".
 
وأكد أن شركة "إيــه إيــه آر " ستقدم مستوى متقدما من التطور والخبرة لشركة "جــال" ما يساهم في الحد من المخاطر وتقليص التكاليف لافتا إلى أن هذا التعاون يستهدف استمرار الجانبين في تلبية الاحتياجات التشغيلية لقيادة الطيران المشترك وضمان صيانة فاعلة لكامل أسطول الطــائرات المــروحيـة والطائرات ذات الجناحين الثابتين التي يتم تشغيلها في الدولة.
 
وتعد شركة "جــال" من الشركات الرائدة في مجال توريد خدمات الدعم الجوي المتخصصة وخدمات الصيانة العسكرية ..وستعزز هذه الاتفاقية دور الشركة كمزود للخدمات الروتينية والعاجلة التي تقدمها الشركة للعملاء خاصة قيادة الطيران المشترك في الإمارات وتوريد قطع الغيار الجديدة وتقديم خدمات الإصلاح والتدريب والمنشورات الفنية اللازمة للعمليات.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2017-11-09 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2012-05-01
2016-11-03
2015-12-01
2017-03-08
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1310

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره