مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2017-11-29

أحمد بن طحنون يشهد احتفالات سلاح الخدمات الطبية ويدشن نصبا تذكاريا للشيخ زايد

شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاحتفال الذي أقامته قيادة سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة في مستشفى زايد العسكري بمناسبة اليوم الوطني الـ 46.
 
حضر الاحتفال .. اللواء ركن عبدالرحمن سبت المري قائد الإمداد المشترك وعدد من ضباط القوات المسلحة والمدعويين.
 
ورفع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون أصدق التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 ..
 
معربا عن تقديره للإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على شعب دولة الإمارات والمقيمين فيها بالخير والبركات.
 
  وقام اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بإزاحة الستار عن النصب التذكاري للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي أقيم أمام مبنى مستشفى زايد العسكري مخلدا ذكرى المغفور له واستعدادا لاستقبال عام زايد 2018.
 
وتم خلال الحفل تكريم عدد من المشاركين في عمليتي " عاصفة الحزم وإعادة الأمل " في اليمن الشقيق من سلاح الخدمات الطبية وتم منحهم شهادات تقدير.
 
وكان الحفل قد بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بعدها ألقى قائد سلاح الخدمات الطبية كلمة بهذه المناسبة قال فيها " إن روح الاتحاد التي تسري فينا تتطلب منا لتظل متقدة ومتوهجة ذلك الإصرار لرص صفوفنا والتمسك بنهجنا ومضاعفة جهودنا وعطاءاتنا لوطننا ".
 
وأضاف " لاجدال في أن إنجازات دولتنا على مدار السنوات الماضية كبيرة يشهد لها القاصي والداني لكن هذه الإنجازات أصبحت تاريخا نحمل فضلا عن مسؤولية الحفاظ على مكتسباته الإضافة إليه لنكتب في المستقبل تاريخا جديدا يفتخر به أبناءنا وأحفادا وكما فعلنا في الأمس نفعل اليوم وغدا نتمسك بثوابتنا ونحشد قدراتنا ونزيد فاعلية مؤسساتنا ونحدث تشريعاتنا ونمضي قدما في مسيرة التمكين " .
 
و قال "ها نحن اليوم نعيش حقيقة واحدة ونرفع شعارا واحدا "البيت متوحد " ونحن لسنا سبع إمارات بل دولة الإمارات العربية المتحدة .. فهذا ما يحبه زايد".
 
وتقدم قائد سلاح الخدمات الطبية بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة "حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 ..
 
سائلا المولى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولتنا وعالمنا العربي والإسلامي ينعم بالخير والسلام والاستقرار.
 
وقال " إن هذا اليوم من أيام الإمارات الذي يحمل عهدا يتوشح بغرس وترسيخ قيم الولاء والإنتماء للوطن والذود عنه بالغالي والنفيس وقسما يتجدد ويتأكد بالمزيد من العطاء والوفاء والإخلاص لتعزيز صرح هذا الوطن وإعلاء راية أمجاده ودعاء ترفعه الأكف مبتهلة إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الإمارات قيادة وشعبا ويدفع عنها كل كيد ومكروه وأنك يديم النعمة والأمن والأمان ".
 
وقد أقيم على هامش الإحتفال قرية تراثية شملت محلات تراثية ونقش الحناء والأكلات الشعبية كما قدمت فرق الفنون الشعبية لوحات تراثية وتم عرض فيلم قصير بعنوان " حب زايد " تضمن كلمات وتوجيهات من باني ومؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه ".
 
من جهة أخرى زار اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان عددا من المرضى الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2017-12-06 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2012-05-01
2016-11-03
2015-12-01
2015-11-01
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1329

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره